مهمات للاستشارات الفندقية

دراسات الجدوى الفندقية

مهمات للاستشارات الفندقية تجري دراسات جدوى للمشاريع الجديدة والقائمة ، ولتحويل المشاريع التجارية والسكنية القائمة إلى فنادق ، كما ساعدت مهمات العديد من المستثمرين في تحديد ( تحليل أفضل البدائل ) لأصولها.

تعيين مشغلي فنادق ( شركات الإدارة الفندقية).
عملت مهمات للاستشارات الفندقية مع عدد من المستثمرين في إختيار و تأهيل و تعيين شركات الإدارة الفندقية الدولية والمحلية المتخصصة في تشغيل الفنادق الكبرى . وذلك من خلال خبرة مهمات الواسعة في التفاوض مع الشركات العالمية على عقود الإدارة . حيث وفـّرت مهمات ملايين الدولارات لعملائها .

إدارة الأصول الفندقية
تقدم مهمات للإدارة الفندقية خدماتها في إدارة الأصول الفندقية (الفنادق) إلى شريحة من ملاك الفنادق والمستثمرين في المشاريع السياحية . حيث تحرص مهمات على تحقيق أكبر العوائد المادية من هذه المنشئات ، مع إطالة عمر الأصول من خلال آلية واضحة المعالم . إذ أن طبيعة الإستثمار في العقارات الفندقية يعتبر من الإستثمارات المعقدة من حيث حساسية الإستثمار للمتغيرات السوقية ، و كون الإستثمار يتطلب رؤوس أموال كبيرة ، هذا بالإضافة إلى أن نشغيل المرافق الفندقية يتطلب أعداد كبيرة من العمالة المتخصصة و المدربة . لذا ، فإن نجاح هذه المشاريع المتطورة يتطلب متابعة مستمرة و حثيثة من نخبة مميزة من الخبراء الذين جمعوا بين الدراسة و الخبرة في المجال الفندقي بالإضافة إلى الدراسة والخبرة في الإستثمارات المالية ، وهذا ما تقدمه مهمات لعملائها و تلتزم به . من ضمن الخدمات التي تقدمها مهمات لملاك الفنادق:

  1. دراسات الجدوى المالية و الاقتصادية
  2. التعيين و المفاضلة بين مكاتب العمارة المتخصصة في تصميم الفنادق
  3. الإشراف و المتابعة لتصميم المشروع مع المكاتب الهندسية من منظور كفاءة التشغيل و انسيابية الحركة
  4. تعيين شركات التطوير للمشاريع الفندقية والسياحية
  5. التعيين و المفاضلة بين شركات التأثيث و التجهيزات الفندقية
  6. تجهيز و تأثيث الفنادق و المرافق السياحية
  7. تعيين شركات الإدارة الفندقية
  8. تمثيل ملاك الفنادق و الإشراف على أداء الشركات المشغلة للفندق


الوساطة و تسويق العقارات الفندقية
من خلال الروابط المهنية مع شركات سمسرة الفنادق من هونج كونج إلى لندن و نيويورك، تعمل مهمات على طرح الفرص الإستثمارية في قطاع الفنادق لعملائها على أساس معايير الإستثمار التي يضعها كل مستثمر .

في حقيقةً الأمر ، فإن فكرة إنشاء شركة مهمات للإستثمارات الفندقية تعود إلى رغبة عملاء مجموعة مهمات للمشاريع السياحية الذين طالبوا مهمات بدخول هذا المضمار لمساعدتهم في اقتناص الفرص المتاحة في سوق العقارات الفندقية . بناءا ً على ذلك ، فإن مهمات تقدم حزم واسعة من الخدمات لعملائها بهدف مساعدتهم في تحقيق أهدافهم المتعلقة بتقييم الأصول ، والإستشارات الفندقية و الدعم القانوني وإدارة الأصول . لذا ، فإن فكرة إنشاء شركة مهمات للاستثمارات الفندقية أتت لتحقق رغبة عملاء مهمات في تنويع محافظهم الإستثمارية في عدد من العواصم العالمية .

شراء و تملك العقارات الفندقية
مهمات للاستثمارات الفندقية تتألف من خبراء فندقين قادرين على دراسة وتمحيص الفرص الإستثمارية في سوق العقارات الفندقية في جميع أنحاء العالم العربي ، والأسواق الناشئة مثل (البرازيل ، روسيا ، الهند والصين) بالإضافة إلى أوروبا . حيث لدينا الخبرة والمعرفة التي تتيحان لعملائنا القدرة على العثور على أفضل المواقع وشراء تلك الأصول ضمن أفضل الشروط . مع فريق يتألف من مدراء عموم سابقيين لفنادق خمسة نجوم ، ومدراء أصول ، واستشاريون في البنوك الاستثمارية ، وخبراء في التثمين العقاري.

كل ذلك كان سببا ً في تمكن مهمات من القدرة على الجمع بين الإمكانيات المتاحة للإستفادة من أحدث المعلومات عند تقييم عمليات شراء العقارات الفندقية.